موقع الدوري السعودي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فابريجاس ينقذ أرسنال من الهزيمة أمام سندرلاند في الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال هنري
مشرف قسم نادي الشباب
مشرف قسم نادي الشباب


عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: فابريجاس ينقذ أرسنال من الهزيمة أمام سندرلاند في الدوري الإنجليزي   الأحد أكتوبر 05, 2008 7:30 am

أهدر فريق أرسنال فرصة ثمينة لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل مع مضيفه سندرلاند 1/1 اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة فيما صعد مانشستر يونايتد حامل اللقب إلى المركز السادس بفوزه على مضيفه بلاكبيرن 2/صفر .

وفي مباراتين أخريين اليوم تغلب ويست برومويتش ألبيون على فولهام وميدلسبروه على مضيفه ويجان بنتيجة واحدة 1/صفر .

وأنقذ الأسباني سيسك فابريجاس فريق أرسنال من الهزيمة حيث سجل له هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة وذلك بعدما تقدم سندرلاند بهدف للاعب جرانت ليدبيتر في الدقيقة 86 .

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرتفع رصيد أرسنال إلى 13 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي وليفربول وذلك انتظارا لنتائج بقية مباريات المرحلة.

وعلى ملعب "استاديوم أوف لايت" كان أرسنال بعيدا عن مستواه وعندما سجل ليدبيتر هدف سندرلاند قبل أربع دقائق من نهاية المباراة كاد أرسنال أن يتلقى الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم.

وقبلها سدد روبين فان بيرسي كرة خطيرة تصدى لها الحارس كريج جوردون ببراعة ، وفي الوقت القاتل سدد فان بيرسي ركنية لتصل الكرة إلى فابريجاس داخل منطقة الجزاء ويسكنها شباك سندرلاند معلنا عن تعادل أرسنال.

وأبدى آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال انزعاجه من دفاع سندرلاند المتماسك قائلا "دافعوا عن مرماهم بشكل رائع واتسم أدائهم بالمرونة طوال المباراة.

وأضاف فينجر "عادة ماأعتقد أن الفريق الذي يتقدم يجب أن يكافأ على ذلك ، ولكن الأمور لا تسير دائما على هذا النحو في كرة القدم.

وعلى ملعب "إيوود بارك" حقق مانشستر يونايتد فوزا مقنعا على مضيفه بلاكبيرن.

وافتتح ويس براون التسجيل لمانشستر في الشوط الأول بهدف مثير للجدل حيث زعم بلاكبيرن أن نيمانيا فيديتش اعترض الحارس عند تسديد براون الكرة ، وهو الشيء الذي بدا واضحا من خلال الإعادة التليفزيونية.

وبعد 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني دعم مانشستر يونايتد تقدمه بهدف ثان سجله النجم الإنجليزي واين روني إثر هجمة رائعة قادها البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكثف بلاكبيرن محاولاته الهجومية لاستعادة توازنه ولكن مانشستر حافظ على شباكه نظيفة ليحصد ثلاث نقاط من المباراة ويرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي وليفربول اللذين يحتلان الصدارة.

وتغلب ميدلسبروه على مضيفه ويجان بهدف وحيد سجله جيريمي أليادير في الدقيقة 89 ليرفع ميدلسبروه رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر.

وأشاد جاريث ساوثجيت المدير الفني لميدلسبروه بالتألق الدفاعي لفريقه قبل تسجيل هدف الفوز المتأخر.

وقفز ويست برومويتش ألبيون إلى المركز السابع برصيد عشر نقاط بعدما فاز على فولهام بهدف سجله رومان بيدنار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فابريجاس ينقذ أرسنال من الهزيمة أمام سندرلاند في الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدوري السعودي :: الرياضه العالميه :: الانـــــــــــدية العـــــالمية-
انتقل الى: