موقع الدوري السعودي


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ويليامز يقود سيكسرز للفوز على سيلتكس حامل لقب دوري السلة الأمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الغزال هنري
مشرف قسم نادي الشباب
مشرف قسم نادي الشباب


عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 05/10/2008

مُساهمةموضوع: ويليامز يقود سيكسرز للفوز على سيلتكس حامل لقب دوري السلة الأمريكي   الخميس أكتوبر 09, 2008 7:24 am

سجل لويس ويليامز 27 نقطة من بينها 16 نقطة في الربع الأخير من المباراة ليقود فيلادلفيا سفنتي سيكسرز للفوز على حامل اللقب بوسطن سيلتكس 98/92 مساء أمس الأربعاء في مستهل مشوار الفريقين بالدور التمهيدي من مسابقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان سيكسرز متخلفا 89/92 مع تبقي أقل من دقيقتين على نهاية المباراة قبل أن يتولى ويليامز زمام الأمور في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء ليقود فريقه إلى الفوز بعدما كان متخلفا بفارق 14 نقطة في الفترات الأولى من المباراة.

وقاد ويليامز سيكسرز لتسجيل تسع نقاط متتالية في الثواني الأخيرة بنصيب سبع نقاط منها ، كما أنه مرر كرة لزميله رويال إيفي ليتقدم منها لسيكسرز 93/92 قبل 42 ثانية على نهاية المباراة. وأضاف ويليامز بعدها أربع رميات حرة ليحسم المباراة لمصلحة فريقه.

وسجل تاديوس يانج 21 نقطة لسيكسرز وأضاف إلتون براند 11 نقطة أخرى للفريق. بينما سجل ليون بوي 12 نقطة لسيلتكس وأضاف زميله البديل توني ألين 11 نقطة أخرى للفريق.

وشارك نجوم بوسطن الثلاثة راي ألين (تسع نقاط) وبول بيرس (ثماني نقاط) وكيفين جارنت (ست نقاط) في مباراة أمس من بدايتها ، ولكن كلا منهم لم يتجاوز إجمالي الوقت الذي لعبه طوال المباراة 18 دقيقة.

ولعب بوسطن مباراة أمس بدون مديره الفنى موك ريفرز الذي غاب عن اللقاء لأسباب شخصية ، بينما استبعد اللاعب سام كاسيل من قائمة الفريق قبل المباراة بسبب حالة مرضية في أسرته.

وفي بقية مباريات أمس فاز جولدن ستيت وريرز على بورتلاند تريل بليزرز 110/95 . وسجل كيلينا أزوبيوكي 18 نقطة لوريرز جميعها في نصف المباراة الثاني. وأضاف براندن رايت 16 أخرى للفريق الزائر.

بينما سجل رودي فيرنانديز 15 نقطة وسبع تمريرات حاسمة لبليزرز.

وفاز تورنتو رابتورز على نيويورك نيكس 113/111 . وسجل كريس بوش 20 نقطة لرابتورز وأضاف الإيطالي أندريا بارنياني 15 نقطة أخرى. بينما سجل الأسباني خوسيه كالديرون ثماني نقاط وست تمريرات حاسمة للفريق.

وعلى الجانب الآخر سجل ديفيد لي 22 نقطة لنيكس وأضاف زاك راندولف 19 نقطة أخرى للفريق.

وفاز ديترويت بيستونز على ميلووكي باكس 85/71 . وسجل آرون أفلالو 15 نقطة لبيستونز وأضاف تشاونسي بيلابس 12 نقطة أخرى من بينها ثماني نقاط في الربع الثالث المهم من المباراة. بينما سجل تشارلي فيلانوفا 20 نقطة لباكس.

وفاز فاز نيو أورليانز هورنتس على إنديانا بيسرز 105/71 . وسجل كريس بول 17 نقطة لهورنتس. بينما سجل تي جيه فورد 15 نقطة لصاحب الأرض بيسرز.

وفاز أورلاندو ماجيك على تشارلوت بوبكاتس 118/80 . وسجل دويت هاوارد 20 نقطة لماجيك وأضاف رشارد لويس 17 نقطة أخرى للفريق. بينما سجل جيرالد والاس 18 نقطة و11 متابعة لتشارلوت.

وفاز مينسوتا تمبروولز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 88/82 . وسجل رشاد مكانتس 15 نقطة لوولفز من بينها 13 نقطة في الربع الأخير من المباراة وأضاف آل جيفرسون 13 نقطة وتسع متابعات للفريق.

وعلى الجانب الآخر سجل داميين ويلكينز 18 نقطة لثاندر وأضاف كريس ويلكوكس 17 نقطة أخرى للفريق الذي لعب له أمس مباراته الأولى منذ انتقاله إلى أوكلاهوما .

وفاز واشنطن ويزاردز على ممفيس جريزليز 89/80 . وسجل الصاعد العملاق جافالي ماكجي 20 نقطة لويزاردز. بينما سجل رودي جاي 21 نقطة لجريزليز وأضاف حكيم واريك 16 نقطة و11 متابعة للفريق.

وفاز أتلانتا هوكس على فينكس صنز 100/96 . وسجل مارفين ويليامز 19 نقطة لهوكس وأضاف جوش سميث 18 نقطة أخرى للفريق الزائر.

بينما سجل شاكيل أونيل 21 نقطة وعشر متابعات لصنز الذي بدأ الدور التمهيدي للموسم الجديد بدون نجميه أماري ستاودماير (لإصابته في قرنية العين اليمنى) والبرازيلي ليندرو باربوزا (لأسباب شخصية).



http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=41829&obj=0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ويليامز يقود سيكسرز للفوز على سيلتكس حامل لقب دوري السلة الأمريكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدوري السعودي :: الرياضه العالميه :: السيارات والرياضات الاخرى-
انتقل الى: